9 نوفمبر 2013

غياب !

انت ايضًا ليس لك تعريف منطقي للغياب
انت الفيلسوف العظيم كما تدعي
اخبرني مامعنى الغياب
لست تعلم اليس كذلك!
مالعمل مع الغياب
اني اظن الغياب غبارًا يتسلل الى دواخلنا
فتنبت اشجار بلا اوراق خشب ولحاء فقط ياصديقي
الغياب اشبه بشجره كبيره في السن
اشبه بورده جفت فما ان تحاول ان تحظنها الا تتهشم
اتعلم في غيابنا انت الشجره وانا الورده الجافه ياصديق
انت قد تعتقد انك اكثر فائده لان حجمك اكبر
لكن لا احد يذكرك الا انك شجره شجره
انا وان جففت انت تحتاج لاحتظاني وتهشيمي
لست ادري كيف تلاقا النقيضان انا وانت
انت جاف كثيرًا لكن لايلحظ ذلك غيري
وهذا مايهشمني اكثر واكثر جفافك لايظهر الا على جلدك
وانا جلدك العالق بك كما تقول
ليتك تقول باني عيناك فحتى عيناك تجفا احيانًا
لكنني لا ارتقي الى شيء انت تحتاجه لتقوم بكل شيء بعد الاعتماد عليه
انا فقط جلدك الميت انا الزوائد البيضاء التي تضايقك
انا ما تظل تنتزعني باظفارك بنفاذ صبر وعلى الرغم من مأساه التشبيه الذي يقتلني احبه
احب ان اكون عالقه بك و صبرك يستنفذ
احب ذلك لانني غريبه دائمًا ♥

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق